تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد SnapTube APK اخر اصدار - برامج تك

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد SnapTube APK اخر اصدار


تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد SnapTube APK تنزيل فيديو اخر اصدار

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد :

فى الكثير من الاحيان يعجبك فيديو شاهدته على الانترنت سواء كان على حساب الفيس بوك الخاص بك او موقع اليوتيوب او انستقرام او تويتر او ديلي موشن و ترغب فى ان تقوم بتحميله او تنزيله لتشاهده مجدداً بدون انترنت او وانت فى وضع عدم الاتصال  و لا يوجد لديك اى برنامج قوي فى تنزيل الفيديوهات بسلاسة تامة .

و قد تواجه عقبات فى تحميل الفيديو من الفيس بوك او اليوتيوب ، لذا نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديوهات و الموسيقى للاندرويد فهو تطبيق يساعدك على تنزيل فيديوهات  قد يعجبك يوماً حتى تستمتع بها فى حالة انقطاع الانترنت.


هل تبحث عن تطبيق تحميل فيديو من الانترنت للاندرويد ؟

يعتبر تحميل برنامج تنزيل فيديو سناب تيوب SnapTube للاندرويد من أفضل تطبيقات الاندرويد فى تحميل الفيديو من الانترنت للاندرويد ، فهو يأتى بفكرة مختلفة عن تطبيق تيوب ميت Tube Mate ، لكن يعتبر تطبيق تحميل الفيديو سناب تيوب Tube Snap للاندرويد هو افضل تطبيق فى تنزيل الفيديو من اليوتيوب و تنزيل الفيديو من الفيس بوك أيضاً و العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام و تويتر و ديلي موشن :

فكل ما عليك هو ان تقوم بالبحث عن تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للموبايل ،  و يعد تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد من افضل التطبيقات الموجودة فى مجال تحميل فيديو من الانترنت او تنزيل فيديو من النت مجاناً ، حيث انه يقوم بتوفير لك تحميل الفيديوهات من كل مواقع الانترنت المشهورة على جوالاك الاندرويد بجودة عالية بما فيهم مواقع التواصل الاجتماعي .

ولا يقتصر الامر على تحميل الفيديوهات فقط بل وانه يستطيع برنامج سناب تيوب للاندرويد تحميل الموسيقى من موقع ساوند كلاود SoundCloud حيث انه يوفر التحميل من الساوند كلاود بدون برامج ، على صعيدٍ آخر ننصحكم بـ تحميل برنامج سناب تيوب عربي للاندرويد نظراً لاستخداماته العديدة فى مجال التحميل من الانترنت بصورة مباشرة .

حيث يتيح لك برنامج سناب تيوب للاندرويد تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من النت ببساطة دون عناء بالاضافة الى إمتلاكه لعدة خيارات قبل تحميل الفيديو منها : اختيار جودة الفيديو سواء كانت (240p، 360p 480p، HD 720p، FHD 1080p) فكل ما عليك هو اختيار الجودة التى تتناسب مع سرعة اتصال الانترنت الخاصة بك .

ولا يقتصر التطبيق على تنزيل الفيديو فقط بل يمكنك تنزيل صيغ صوتية من الفيديو بصيغة MP3 و يمكنك ايضاً تحويل الفيديو الى MP3 بمعنى استخراج مقطع صوتي من الفيديو .


يمتاز برنامج سناب تيوب للاندرويد بالعمومية حيث انه يمكنك الاعتماد عليه بشكل عام فى تنزل الفيديو من الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي .

مع العلم ان تحميل سناب تيوب للكمبيوتر SnapTube for PC free download غير متاح حالياً ، كذلك الامر ينطبق على تحميل برنامج سناب تيوب للايفون Snap Tube iOS download . لكن ماذا عن تحميل سناب تيوب للاندرويد ؟ تحميل سناب تيوب للاندرويد متوفر على الموقع الرسمي للشركة المالكة للبرنامج .

ما البرنامج الأفضل بين تيوب ميت و برنامج سناب تيوب ؟

سوف تجد هنا كل ما يتعلق بـ تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد SnapTube Downloader apk وهو يعتبر المنافس الاشرس لبرنامج تيوب ميت TubeMate نظراً لما يمتلكه كل برنامج من مميزات فى تحميل فيديو من الانترنت مجاناً ومن جميع المواقع على الانترنت .

حيث يمكن تنزيل فيديو من الفيس بوك نظراً لان العديد يعتبره افضل برنامج تحميل فيديو من فيس بوك او تحميل فيديوهات ديلي موشن بجودة عالية او تحميل فيديو من الانستقرام ، يمتلك برنامج سناب تيوب للاندرويد واجهة سهلة وانيقة حيث ان البرنامج يستعرض فى واجهته الرئيسية المواقع التى يدعم التحميل من خلالها .

بالاضافة الى انه يمتلك واجهة خالية من الاعلانات المزعجة التى تشكل مصدر للازعاج للعديد من المستخدمين فى معظم التطبيقات الجديدة ، غير انه يوفر نافذة خاصة لعشاق السينما وبالاخص عشاق بوليوود و جميع ما له علاقة بالهند ، حيث ان التطبيق يتيح نافذة كاملة متكاملة لهذا العالم يمكنك من خلالها تحميل ما تريده .

بالاضافة ميزة البحث فى المواقع حيث انها تمتلك خاصية تكملة الجملة تلقائياً التى تبحث عنها بمجرد كتابة الاحرف الاولى من الجملة التى تريد البحث عنها فى خانة البحث .
بعد تحميل سناب تيوب اخر اصدار وتقوم بإستخدامه فى تحميل فيديو من النت ، حيث انه يمكنك التحكم فى جودة الفيديو قبل تحميل الفيديو او يمكنك تحميل مقطع صوتي من الفيديو نفسه.


بالاضافة الى إمكانية التحميل من ساوند كلاود ما تريد من الموسيقى بدون الحاجة الى برنامج مخصوص لـ تحميل من ساوند كلاود ، الشاشة الرئيسية فى تطيبق سناب تيوب اخر اصدار ، تبين مواقع الفيديو المشهورة بين مستخدمين الانترنت حول العالم مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للاندرويد و انستقرام عربي و تويتر عربي وغيرها .

حيث ان برنامج سناب تيوب يمكنك من تصفح المواقع وتحميل الفيديو الذي تريده ، او الذهاب الي علامة ” شائع ” حتى تتعرف على الفيديوهات المشهورة و الاكثر ترويجاً و تحميلاً وتحميل الفيديو على الجوال .

يمكنك الانتقال أيضاً الى علامة ” الافضل ” لكي تتعرف على القائمة  المفضلة لدى المستخدمين على الانترنت و تحميل الفيديو الافضل ، بالاضافة الى إمكانية الانتقال أيضاً الى قائمة التصنيفات فى علامة ” الفئات ” للذهاب الى الفيديوهات التى المُصنفة للمحتوى ، كل هذا يتم واكثر بعد تنزيل برنامج سناب تيوب للموبايل من خلال الرابط أسفل المقال .

مشاكل قد تواجهك اثناء استخدام برنامج سناب تيوب للاندرويد :

قد تتعرض اثناء تثبيت برنامج سناب تيوب الى مشكلة عدم تثبيت البرنامج وتظهر لك رسالة ( Install blocked ) فقط قم بالظغط على الاعدادات ، بعدها قم بتفعيل خاصية Unknown sources أو مصادر غير معروفة إذا كان هاتفك يدعم اللغة العربية حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح .

يحتوي برنامج سناب تيوب للاندرويد على إعلانات ، وحتي تتخلص من هذه الاعلانات المزعجة يجب عليك الترقية الى Snap Tube المدفوع .

برنامج سناب تيوب للاندرويد متاح فقط لمستخدمين هواتف الاندرويد ولا يوجد تحميل سناب تيوب للكمبيوتر Download SnapTube for PC ، بالاضافة الى انه لا يوجد تحميل سناب تيوب للايفون Snap Tube for iPhone .

المواقع التى يدعمها تطيبق سناب تيوب للاندرويد :

يدعم تطبيق SnapTube العديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي ساعدت على الإستمرار في شهرة البرنامج مثل الفيس بوك ، و اليوتيوب ، و انستقرام ، و موقع ديلي موشن ، و فيمو ، و الكثير من المواقع الأخرى التي وصل عددهم الى 27 موقعاً وهما على النحو التالى :

facebook.com  – instagram.com – vevo.com – youtube.com – dailymotion.com – vimeo.com – twitter.com – soundcloud.com – metacafe.com – dailytube.in – vuclip.com – vine.com – mthai.com – liveleak.com – videos.sapo.pt – skymovies.in – pinguda.com – pagalworld.com – vid.me – whatsappdaily.com – tune.pk – mrpopat.in – 3gpmania.com – funnyordie.com

مميزات برنامج سناب تيوب للاندرويد :

سريع جداً فى البحث عن الفيديوهات التى تريدها .

يتيح لك برنامج سناب تيوب ان تقوم بترتين الفيديوهات حسب الاهمية والاكثر مشاهدة .

يقوم بالكشف عن مقاطع الفيديو فى القائمة المفضلة مثل الموسيقى وغيرها .

يمكنك من خلال برنامج سناب تيوب لتحميل الفيديوهات تحميل مقاطع فيديو بصيغ كثيرة منها صيغة MP4 وصيغة MP3 الاكثر شهرة .

البرنامج خفيف جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف حيث تصل مساحته الى ما يقرب 3 ميجا بايت .

يدعم برنامج سناب تيوب للاندرويد اللغة العريبة بشكل كامل .

اذا كنت لا تريد استنفاذ الكثير من بيانات الاتصال فى التحميل فـ برنامج سناب تيوب للاندرويد يدعم خاصية تحديد سرعة تحميل الملف .

اذا كنت تريد ان يتم إعلامك بالتحميل المتاح فيمكنك من خلال برنامج سناب تيوب تفعيل خاصية الاخطارات.
100out of 100based on 24 user ratings

ليست هناك تعليقات